+86 13860439860

منتجات
  • قذيفة الأقراط الذهب

    925 الفضة الاسترليني الأقراط قذيفة الطبيعية الأبيض

    تصميم الحد الأدنى يكشف عن مزاجه غير عادية. يمكن أن تعكس الأقراط المتماثلة نصف قطر الحياة بشكل جيد.

    العلامات الساخنة : أقراط من الفضة عيار 925 شل أقراط الذهب الأقراط قذيفة الذهب الأبيض

    قراءة المزيد
  • أقراط فضية 925 من السترين

    أقراط سترين استرليني من الفضة عيار 925

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0660C4502E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : الاسترليني الأقراط الفضية السترين السترين أقراط الذهب الأصفر الأقراط الفضية السترين

    قراءة المزيد
  • 925 الفضة القرط الزبرجد السويسري

    925 الفضة الاسترليني قرط الزبرجد السويسري

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي زبرجد مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0880C4502E واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : قلادة الزبرجد والأقراط الأقراط الأحجار الكريمة الزبرجد أقراط الزبرجد العتيقة

    قراءة المزيد
  • اقراط الزبرجد الفضية 925 للنساء

    أقراط الزبرجد الفضة الاسترليني 925 للنساء

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي زبرجد مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0650C4370E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : أقراط الزبرجد الأقراط الفضية الزبرجد حجر الزبرجد

    قراءة المزيد
  • أقراط فضية جمشت 925 للنساء

    أقراط من الفضة الإسترليني عيار 925

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي جمشت مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0660C4370E واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : الأقراط الفضية والجمشت الأقراط حجر الجمشت الأقراط جمشت الاسترليني

    قراءة المزيد
  • أقراط فضية جمشت 925 للنساء

    أقراط من الفضة الإسترليني عيار 925

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي جمشت مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT01500C4410E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : الأقراط والمجوهرات جمشت جمشت الأقراط النساء جمشت الأزياء والمجوهرات

    قراءة المزيد
  • أقراط فضية 925 من السترين

    تصميم بسيط 925 الفضة الاسترليني الأقراط السترين

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0990C4410E واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : الأقراط حجر السترين الأقراط السترين الأقراط السترين الصين

    قراءة المزيد
  • 925 الفضة جمشت القرط للنساء

    925 الفضة الاسترليني القرط جمشت

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي جمشت مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0840C4372E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : أقراط الجمشت الأقراط الفضية جمشت الأقراط جمشت الفضة الاسترليني

    قراءة المزيد
  • 925 الفضة الزبرجد القرط

    925 الفضة الاسترليني الأقراط الزبرجد

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي الزبرجد حجر كريم مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0780C4372E واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : الزبرجد الأقراط الفضية الزبرجد الأقراط الفضة الاسترليني الزبرجد أقراط فضة

    قراءة المزيد
  • تصميم بسيط روز القرط الكوارتز

    925 فضة روز كوارتز القرط للنساء

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي زهرة الكوارتز مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0610C4376E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : روز جوهرة الكوارتز روز الطبيعية الكوارتز ارتفع الكوارتز الوردي

    قراءة المزيد
  • القرط السترين للنساء

    تصميم بسيط 925 الفضة الاسترليني القرط السترين

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0580C4376E واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.
    قراءة المزيد
  • 925 حلق السترين الفضة للنساء

    925 الفضة الاسترليني القرط حجر السترين

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0750C4375E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : الأقراط والمجوهرات السترين السترين الفضة القرط

    قراءة المزيد
  • 925 الفضة القرط السترين

    925 الفضة الاسترليني القرط السترين للنساء

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0970C4375E واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : القرط السترين الأصفر حجر السترين القرط حلق السترين

    قراءة المزيد
  • العقيق الأرجواني القرط للنساء

    925 فضة القرط العقيق الأرجواني

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي العقيق الأبيض مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0940C4377E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : العقيق الأرجواني الخام حلق العقيق الخزامى حلق العقيق

    قراءة المزيد
  • حلق فضة استرليني عيار 925

    925 حلق السترين الفضة للنساء

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0950C4377E واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : الأحجار الكريمة السترين

    قراءة المزيد
  • حلق العقيق للنساء

    925 حلق العقيق الفضة

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي العقيق مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0800BT6009E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : أقراط العقيق حقيقية حلق العقيق الحجر الأقراط العقيق للبيع

    قراءة المزيد
  • الأقراط السترين للنساء

    السترين القرط الأحجار الكريمة

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0660BT6009E واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : السترين الأحجار الكريمة والمجوهرات الأقراط الأحجار الكريمة السترين

    قراءة المزيد
  • حلق فضة استرليني عيار 925

    قرط العقيق الوردي للنساء

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلق الاذن الحجر الرئيسي العقيق الأبيض مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0940C4418E-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : ما هو العقيق قرط العقيق الوردي أقراط الوردي

    قراءة المزيد
الصفحة الأولى 1 2 3 آخر صفحة
[  ما مجموعه  3  صفحات]

الاتصال بنا للحصول على الاقتباس

يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.
 
  • خدمة الإنترنت
  • #+86 13860439860
  • #janis@fjxlt.com
  • #+86 13860439860
الدردشة الآن طلب عرض أسعار مجاني
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

+86 13860439860

Products
  • Shell earrings gold

    925 Sterling Silver Natural White Shell Earrings

    The minimalist design reveals the extraordinary temperament. The symmetrical earrings can reflect the radius of life well.

    Hot Tags : 925 Silver white shell earrings Shell earrings gold White gold shell earrings

    Read More
  • 925 silver citrine earrings

    925 sterling silver citrine earrings

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0660C4502E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : sterling silver citrine earrings citrine stud earrings yellow gold citrine silver earrings

    Read More
  • 925 silver swiss aquamarine earring

    925 sterling silver swiss aquamarine earring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone aquamarine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0880C4502E-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : aquamarine necklace and earrings aquamarine gemstone earrings antique aquamarine earrings

    Read More
  • 925 silver aquamarine earrings for women

    925 sterling silver aquamarine earrings for women

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone aquamarine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0650C4370E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : aquamarine stud earrings aquamarine silver earrings aquamarine stone

    Read More
  • 925 silver amethyst earrings for women

    925 sterling silver amethyst earrings

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Amethyst Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0660C4370E-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : silver and amethyst earrings amethyst stone earrings sterling amethyst earrings

    Read More
  • 925 silver amethyst earrings for women

    925 sterling silver amethyst earrings

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone amethyst Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT01500C4410E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : jewelry amethyst earrings amethyst earrings women amethyst fashion jewelry

    Read More
  • 925 silver citrine earrings

    Simple design 925 sterling silver citrine earrings

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0990C4410E-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : citrine stone earrings citrine earrings citrine earrings china

    Read More
  • 925 silver amethyst earring for women

    925 sterling silver amethyst earring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type earring Main Stone amethyst Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0840C4372E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : amethyst stud earrings silver amethyst earrings sterling silver amethyst earrings

    Read More
  • 925 silver peridot earring

    925 sterling silver peridot earrings

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Peridot Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0780C4372E-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : peridot silver earrings peridot earrings sterling silver peridot stud earrings silver

    Read More
  • simple design rose quartz earring

    925 silver rose quartz earring for women

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Rose quartz Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0610C4376E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : rose quartz gem natural rose quartz rose quartz pink

    Read More
  • citrine earring for women

    Simple design 925 sterling silver citrine earring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0580C4376E-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..
    Read More
  • 925 silver citrine earring for women

    925 sterling silver citrine stone earring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0750C4375E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : citrine jewelry earrings citrine silver earring

    Read More
  • 925 silver citrine earring

    925 sterling silver citrine earring for women

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0970C4375E-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : yellow citrine earring citrine stone earring citrine earring

    Read More
  • purple chalcedony earring for women

    925 silver purple chalcedony earring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Chalcedony Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0940C4377E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : purple chalcedony rough lavender chalcedony earring chalcedony earring

    Read More
  • 925 sterling silver earring

    925 silver citrine earring for women

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0950C4377E-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : citrine gemstone

    Read More
  • garnet earring for women

    925 silver garnet earring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone garnet Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0800BT6009E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : genuine garnet stud earrings garnet stone earring garnet earrings for sale

    Read More
  • citrine earrings for women

    citrine gemstone earring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0660BT6009E-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : citrine gemstone jewelry citrine gemstone earrings

    Read More
  • 925 sterling silver earring

    Pink chalcedony earring for women

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Earring Main Stone Chalcedony Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0940C4418E-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : what is chalcedony pink chalcedony earring pink stud earrings

    Read More
first page 1 2 3 last page
[  A total of  3  pages]

Contact Us For A Quote

You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via fax, email or telephone.
 
chat Now Request A Free Quote
You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via fax, email or telephone.