+86 13860439860

منتجات

منتجات جديدة

حلقة بسيطة أدبية ، أنيقة وشعبية ، سلك معدني قوي ، وهج توهج في تدفق الحب ، من الإلهام الطبيعي ، والإنتاج النقي المصنوعة يدويا ، وذلك أساسا لإضافة الميزات التقليدية المصممة لجعل الحلبة نقية وأنيقة.

  • خاتم العقيق للمرأة

    925 الفضة الاسترليني الخزامى خاتم العقيق

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي العقيق الأبيض مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0630C4369R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : خاتم العقيق الخزامى خاتم الفضة العقيق مجوهرات حجر العقيق

    اقرأ أكثر
  • خاتم الفضة العقيق للنساء

    925 الفضة الاسترليني عصابة العقيق الوردي

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي العقيق الأبيض مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0590C4369R واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : خاتم فضة العقيق أقراط أكوا العقيق

    اقرأ أكثر
  • 925 الفضة الاسترليني الزبرجد البيضاوي

    حلقة الزبرجد البيضاوي

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي زبرجد مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0540C4373R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : خاتم الزبرجد البيضاوي خاتم سوليتير الزبرجد خاتم حجر الزبرجد الطبيعي

    اقرأ أكثر
  • خاتم حجر السترين للنساء

    925 الفضة الاسترليني عصابة حجر السترين

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0600C4373R واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : خاتم حجر السترين سعر حجر السترين بيع خواتم السترين

    اقرأ أكثر
  • خاتم العقيق متعدد الألوان

    خاتم من الفضة الاسترليني عيار 925 للنساء

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي العقيق مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0500C5012R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : مجوهرات فضية خاتم حجر العقيق للمرأة الأحجار الكريمة العقيق

    اقرأ أكثر
  • 925 الفضة الاسترليني عصابة فريدة من نوعها

    925 الفضة الاسترليني عصابة جمشت فريدة من نوعها

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي جمشت مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0570C5014R واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : جمشت والفضة خاتم جمشت مقاس 11 جمشت

    اقرأ أكثر
  • خاتم من الأحجار الكريمة الزبرجد

    خاتم الخطوبة الزبرجد الفضة الاسترليني 925

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي زبرجد مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0500C4997R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : مجوهرات الأحجار الكريمة الزبرجد زبرجد الصين خاتم خطوبة زبرجد

    اقرأ أكثر
  • خاتم الياقوت الأزرق

    925 الفضة الاسترليني عصابة نانو الأزرق

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي حجر نانو أزرق مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT01010C4470R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : 925 خواتم مجوهرات فضة 925 الفضة بالجملة حلقة الياقوت

    اقرأ أكثر
  • 925 الفضة الاسترليني بالجملة الصين

    925 الفضة الاسترليني عصابة بالجملة العقيق

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي العقيق مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0620C5278R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : خواتم العقيق للبيع خاتم فضة عقيق 925 الفضة الاسترليني بالجملة الصين

    اقرأ أكثر
  • حلقة السترين العتيقة

    925 الفضة الاسترليني العتيقة خاتم السترين البني

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0590C5278R واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : 925 حلقات بالجمله خواتم الفضة الإسترليني للبيع رخيصة خواتم الفضة الاسترليني العتيقة

    اقرأ أكثر
  • حلقة الزبرجد رخيصة للنساء

    925 الفضة الاسترليني عصابة الزبرجد رخيصة

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي زبرجد مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0450C4936R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : خاتم خطوبة زبرجد ذهبي فريد خواتم الخطبة الزبرجد خاتم فضة و زبرجد

    اقرأ أكثر
  • الزبرجد الأخضر الدائري للنساء

    925 الفضة الاسترليني خاتم الزبرجد الأخضر

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0470C4550R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : الزبرجد بالصينية الزبرجد الزبرجد خاتم الزبرجد الأخضر

    اقرأ أكثر
  • حلقة الزبرجد فريدة من نوعها للنساء

    925 الفضة الاسترليني خاتم الزبرجد فريدة من نوعها

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي زبرجد مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0390C4943R واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : معنى جوهرة الزبرجد فوائد زبرجد زبرجد مقابل ياقوت

    اقرأ أكثر
  • حلقة مربعة

    حلقة جمشت فريدة من نوعها للنساء

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي جمشت مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0460C4540R واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : حلقات جمشت فريدة من نوعها خاتم الجمشت الطبيعي خواتم الخطبة المربعة

    اقرأ أكثر
  • خاتم حجر جمشت

    925 الفضة الاسترليني عصابة مربعة الشكل

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي جمشت مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0450C4532R واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : خواتم الخطبة الفضية حلقات بسيطة لها خاتم حجر الجمشت

    اقرأ أكثر
  • حلقة الزبرجد فريدة من نوعها

    925 حجر الزبرجد الفضة والمجوهرات

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي الزبرجد حجر كريم مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0490C4509R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : حلقات الزبرجد الفريدة خاتم الخلود الزبرجد مجوهرات حجر الزبرجد

    اقرأ أكثر
  • خاتم تصميم جمشت

    925 الفضة الاسترليني خاتم الزفاف جمشت

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي زبرجد مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0510C4547R واحد جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : جمشت خاتم حجر المجوهرات تصاميم خاتم الجمشت جمشت الأرجواني

    اقرأ أكثر
  • أزياء السترين الدائري

    925 الفضة الاسترليني تصميم بسيط حلقة السترين

    لمحات عامة : نوع المجوهرات 925 الفضة الاسترليني اسم العلامة التجارية XLT نوع حلقة الحجر الرئيسي السترين مناسبات الذكرى ، الاشتباك ، هدية ، حزب ، الزفاف مواد 925 الفضة الاسترليني OEM ورحب أوامر مخصصة مكان المنشأ فوجيان ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل XLT0470C4533R-ب جنس في امرأة موك 15PCS التعبئة : 1) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم محمية مع كيس فقاعة وعلبة كرتون عالية الجودة. 2) كيس مقابل لكل قطعة ، ثم العناصر المختلطة أو الكمية المختلفة في كيس فقاعة ، ثم في علبة كرتون عالية الجودة للحماية. (يمكن أن توفر رسوم الشحن ، إذا كنت لا تحتاج علبة هدية) 3) إذا دعت الحاجة إلى التعبئة الخاصة ، يرجى ذكر ذلك في البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاستفسار. يمكننا أن نفعل التعبئة المخصصة. وسائل النقل : ups ، دي إتش إل ، tnt ، ems ، فيديكس ، الخ.

    العلامات الساخنة : حجر السترين نوفمبر توباز أصفر خطوبة خاتم فضة استرليني عيار 925

    اقرأ أكثر
الصفحة الأولى 1 2 3 4 5 آخر صفحة
[  ما مجموعه  5  الصفحات]

الاتصال بنا للحصول على الاقتباس

يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة تناسبك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.
 
  • خدمة الإنترنت
  • #+86 13860439860
  • #janis@fjxlt.com
  • #+86 13860439860
الدردشة الآن طلب عرض أسعار مجاني
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة تناسبك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

+86 13860439860

Products

Literary simple ring, chic and popular, strong metal wire, the glow of the glow in the flow of love, from the natural inspiration, pure hand-made production, mainly to add traditional features Designed to make the ring pure and stylish.

  • 925 sterling silver rings

    Citrine ring for women

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0690BT6009R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : citrine wedding rings citrine silver rings citrine rings sterling silver

    Read More
  • citrine ring for women

    Oval shape citrine ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0500C4418R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : sterling silver and citrine ring citrin ring womens citrine ring

    Read More
  • chalcedony ring for women

    925 sterling silver lavender chalcedony ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone chalcedony Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0630C4369R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : lavender chalcedony ring chalcedony silver ring chalcedony stone jewelry

    Read More
  • chalcedony silver ring for women

    925 sterling silver pink chalcedony ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone Chalcedony Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0590C4369R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : chalcedony sterling silver ring aqua chalcedony stud earrings

    Read More
  • 925 sterling silver oval aquamarine

    Oval aquamarine ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone aquamarine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0540C4373R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : oval aquamarine ring aquamarine solitaire ring natural aquamarine stone ring

    Read More
  • citrine stone ring for women

    925 sterling silver citrine stone ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0600C4373R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : citrine stone ring citrine stone price citrine rings for sale

    Read More
  • multi color garnet ring

    925 sterling silver garnet ring for women

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone garnet Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0500C5012R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : silver jewellery garnet stone ring for woman garnet gemstones

    Read More
  • 925 sterling silver unique ring

    925 sterling silver unique amethyst ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone amethyst Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0570C5014R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : amethyst and silver amethyst ring size 11 amethystring

    Read More
  • aquamarine gemstone ring

    925 sterling silver aquamarine engagement ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone aquamarine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0500C4997R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : aquamarine gemstone jewellery aquamarine of china aquamarine engagement ring

    Read More
  • blue corundum ring

    925 sterling silver blue nano ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone Blue nano stone Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT01010C4470R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : 925 sterling silver jewelry rings 925 silver wholesale corundum ring

    Read More
  • 925 sterling silver wholesale china

    925 sterling silver wholesale garnet ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone garnet Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0620C5278R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : garnet rings for sale garnet ring sterling silver 925 sterling silver wholesale china

    Read More
  • antique citrine ring

    925 sterling silver antique brown citrine ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0590C5278R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : 925 rings wholesale sterling silver rings for sale cheap antique sterling silver rings

    Read More
  • cheap aquamarine ring for women

    925 sterling silver cheap aquamarine ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone aquamarine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0450C4936R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : aquamarine engagement ring gold unique aquamarine engagement rings silver and aquamarine ring

    Read More
  • green peridot ring for women

    925 sterling silver green peridot ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone citrine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0470C4550R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : peridot in chinese peridot peridot green peridot ring

    Read More
  • unique aquamarine ring for women

    925 sterling silver aquamarine unique ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone aquamarine Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0390C4943R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : aquamarine birthstone meaning aquamarine benefits aquamarine vs sapphire

    Read More
  • Square ring

    Unique amethyst ring for women

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone Amethyst Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0460C4540R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : unique amethyst rings natural amethyst ring square engagement rings

    Read More
  • amethyst stone ring

    925 sterling silver square shape ring

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone Amethyst Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0450C4532R-a Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : silver square engagement rings simple rings for her amethyst stone ring

    Read More
  • unique peridot ring

    925 silver peridot stone jewelry

    Overviews: Jewelry Type 925 Sterling silver Brand Name XLT Type Ring Main Stone peridot Occasion Anniversary, Engagement, Gift, Party, Wedding Material 925 Sterling silver OEM Customized orders are welcomed Place of Origin Fujian, China (mainland) Model Number XLT0490C4509R-b Gender Woman's MOQ 15pcs Packing: 1) opp bag for each piece,and then protected with bubble bag and high quality carton box. 2) opp bag for each piece,then mixed items or different qty in bubble bag and and then in high quality carton box for protection.(It can save freight charge,if you don't need gift box) 3) if need special packing,please list it in your E-mail when enquiry. We can do customized packing. Transportation: UPS, DHL, TNT, EMS, Fedex, etc..

    Hot Tags : unique peridot rings peridot eternity ring peridot stone jewellery

    Read More
first page 1 2 3 4 5 last page
[  A total of  5  pages]

Contact Us For A Quote

You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via fax, email or telephone.
 
chat Now Request A Free Quote
You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via fax, email or telephone.